شركة خيرات النيل

  • في بداية العام 2008 تم انشاء الشركة وكانت في ذلك الوقت تحت مسمى شركة سقارة للمحاصيل الزراعية لغايات فرز وتدريج الفواكه والموالح في ارض  مملوكة للشركة على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بمساحة اجمالية تقدر ب 22 الف متر مربع  ، وفيها خطوط انتاج حديثة جدا  لفرز المحاصيل البستانية مثل البرتقال .
  • تقوم الشركة هناك بالاستثمار في المزارع من خلال دعم المزارعين قبل الحصول على الانتاج ، وتقوم ايضا بفرز الانتاج وتصدير النوعية الفاخرة منه ، واعادة بيع المحصول الباقي في السوق المحلي .
  • وتعتبر هذه الشركة من اكبر ثلاث شركات في جمهورية مصر العربية في هذا المجال، وتحتل صادراتها حيزا مهما في نقل المنتج المصري الى باقي دول العالم ، وتتعاون الشركة مع شقيقاتها في الدول الاخرى في القيام بتوزيع المنتجات في الاردن، ودبي ومسقط ، والسعودية
  • ساهمت الشركة في الاقتصاد المصري من خلال دعم الصادرات وادخال العملات الاجنبيه لمصر ، اضافة الى تشغيل كم كبير من العاملين في وظائف موسمية وثابتة، كما ساهمت في ثبات المزارع على ارضه . وكلها قيم تؤمن بها مجموعة الجبالي في كل مكان تعمل فيه .
  • في العام 2017 ، تم انشاء شركة شركة خيرات النيل ، وتخصصت في التبريد حيث تمتلك مساحات تخزينية تقدر  7000 متر مربع تكفي لاستيعاب   20 الف طن من المواد المخزنة فيها .و لديها عملاء
    دائمين متميزين لهذه الخدمة . حيث انها في موقع متميز يصل ما بين القاهرة والاسكندرية. 

 

 

شركة خيرات النيل للتجارة والاستثمار 

جمهورية مصر العربية, مدينه السادات

هاتف: 2630030(048)2+ ,201008847554+

 الموقع

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مجموعة الجبالي التجارية.
Powered by Softpages Technology