شركة الجبالي للتجارة – سلطنة عمان

 

  • تم انشاؤها في العام 1998 وهي شركة ذات مسؤولية محدودة ، وتمارس نشاط الاستيراد والبيع والمتاجرة في الخضار والفواكه في سوق الموالح في مسقط- العاصمة ، ولدينا اكثر من فرع داخل السلطنة نفسها ، حيث لدينا منافذ بيع في كل من صور و عبري والحافة  , وصلالة وصحار  اضافة الى مسقط.
  • تمتلك الشركة مساحات لغايات تخزين المنتجات قبل عمليات البيع، بمساحات تبريد في الموقع تقدر ب (5800 متر مربع) وتكفي لتخزين 12 الف طن منتجات من الخضار والفواكه
  • تمارس الشركة عملها في مجال بيع الخضار والفواكه المستوردة من الدول المختلفة ، وللشركة نشاطات اجتماعية تساهم فيها الشركة مع المجتمع المحلي هناك، وهي تعد من اولى الشركات في سلطنة عمان في هذا المجال .
  • تستورد من اكثر من 62 مورد على مستوى العالم و على سبيل المثال : ( الولايات المتحدة ، فرنسا، البرازيل، ايطاليا ، اسبانيا، البيرو، الهند، الفلبين، كينيا، الارجنتين ، جنوب افريقيا ، فيتنام، الاكوادور والصين اضافة الى كافة البلدان الخليجية والاردن ).
  • وحافظت ( شركة الجبالي للتجارة - عمان ) على نسبة متميزة من السوق العماني ، من كبار تجار الجملة الدائمين حيث يبلغ متوسط عدد العملاء ما يقارب 95 عميل دائم من كبار التجار ، اضافة الى اكثر من 230 عميل من فئة الوسطاء . اضافة الى التصدير الى كل من اليمن والامارات وقطر والسعودية.
  • تطور عدد العاملين في الشركة خلال الخمس سنوات الماضية ليصل الى 128 موظفا في نهاية العام 2017

 

 

 


 

شركة الجبالي للتجارة

سلطنة عمان- مسقط - صندوق بريد:221

هاتف : 96824544492+

فاكس : 9682454493+

الموقع     

 

 

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مجموعة الجبالي التجارية.
Powered by Softpages Technology