" توفير وحفظ وتزويد أجود المنتجات من الخضار والفواكه المبردة وفق أعلى المواصفات "

شركة نهضة الاردن للتجارة

شركة نهضة الاردن للتجارة

تم انشاؤها في بداية العام 2009 لتكون رافدا لعمل شركة درب للتجارة والتبريد، وهي تقوم على فكرة التكامل فيما يحتاجه السوق المحلي ولذا يتم ترتيب مشتريات واستيراد الشركة من قبل الشركة العالمية، وقد تم التعامل مع اكثر من 26 مورد في 2017 من البلدان المختلفة (ايطاليا، امريكا، فرنسا، الصين، اليونان، جنوب افريقيا، الفلبين، الاكوادور، اسبانيا).
شركة درب للتجارة والتبريد

شركة درب للتجارة والتبريد

تم انشاؤها في العام 1998 كشركة تضامن تحت مسمى شركة سمير اسماعيل الجبالي واخوانه، ثم تحولت  في عام 2014 الى الاسم الجديد ( درب للتجارة والتبريد ) وتغيرت الصفة القانونية لتصبح شركة ذات مسؤولية محدودة برأسمال قدره مليون دينار اردني. وهو يعادل 1.4 مليون دولار .
شركة الجبالي للتجارة

شركة الجبالي للتجارة

تم انشاؤها في العام 1998 وهي شركة ذات مسؤولية محدودة  ، وتمارس نشاط الاستيراد والبيع والمتاجرة في الخضار والفواكه في سوق الموالح في مسقط- العاصمة ، ولدينا في سلطنة عمان اكثر من فرع داخل السلطنة نفسها  ، حيث تمتلك منافذ بيع في كل من صور وصلالة وصحار وبري اضافة الى مسقط.
الشركة العالمية للتوزيع

الشركة العالمية للتوزيع

تأسست الشركة في بيروت- لبنان في منطقة الشياح العقارية في نهاية العام 2009، وقد مارست الشركة نشاطها من خلال ترتيب امور المشتريات الدولية لكافة الشركات الشقيقة واصبحت هذه الشركة كأنها المشتري الرئيسي لكافة الشركات الشقيقة.
شركة الجبالي للتجارة والتبريد

شركة الجبالي للتجارة والتبريد

تأسست الشركة في العاصمة القطرية الدوحة في نهاية العام 2017، ومن المأمول ان تحوز على نسبة معتبرة من السوق المحلي القطري اضافة الى التصدير الى دول الجوار، خاصة وانها سوف تتلقى دعما متميزا من الشركة الشقيقة في سلطنة عمان.
شركة خيرات النيل

شركة خيرات النيل

في بداية العام 2008 تم انشاء الشركة وكانت في ذلك الوقت تحت مسمى شركة سقارة للمحاصيل الزراعية لغايات فرز وتدريج الفواكه والموالح في ارض مملوكة للشركة على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بمساحة اجمالية تقدر ب 19 الف متر مربع.

مجموعة الجبالي للتجارة والاستثمار

مجموعة الجبالي للتجارة والاستثمار هي سلسلة من الشركات ذات الصبغة العائلية ، ابتدأت مسيرتها في العام ( 1995 ) في جنوب عمان-  العاصمة الاردنية و بعد سنوات من الجهد والمثابرة بين الاخوة الاشقاء امتدت لتشمل ستة  دول عربية  ضمن سبع وحدات قانونية مستقلة

تتركز انشطة المجموعة في قطاعات ثلاثة :
الاول : قطاع الخضار والفواكه ( العربية والعالمية) تصديرا واستيرادا
الثاني: قطاع التبريد والخدمات اللوجستية 
الثالث: قطاع التصنيع 

مجموعة الجبالي التجارية

توفير وحفظ وتزويد أجود المنتجات من الخضار والفواكه المبردة وفق اعلى المواصفات..!

جميع الحقوق محفوظة © 2024 مجموعة الجبالي التجارية.
Powered by Softpages Technology